Certificate Name | Certificate University | Certificate Date |
---|---|---|
الدكتوراه في محاسبة | جامعة امدرمان الاسلامية | 29/06/2015 |
Research Name | Research Date Submitted | Research Link |
---|---|---|
قياس فاعلية الدور الحوكمي للمراجعة الداخلية في الرقابة الداخلية بالمصارف السودانية "دراسة ميدانية" | 2020-09-01 12:00:00 AM |
Place Name | Experince | From | To |
---|---|---|---|
جامعة الطائف | أمين قسم المحاسبة | 10/04/2019 | |
جامعة الطائف - المملكة العربية السعودية | استاذ مساعد | 12/11/2017 | |
كلية الصفوة - جمهورية السودان | استاذ مساعد | 01/11/2016 | 15/03/2017 |
جامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية - السودان | استاذ مساعد | 07/02/2016 | 15/05/2017 |
Cource Name | place | Cource Date |
---|---|---|
اكتشاف مهارات الطلبة وكيفية تنميتها | عمادة التطوير الجامعي بجامعة الطائف | 06/04/2021 |
مهارات المعلم الرقمي والإرشاد الجامعي | عمادة التطوير الجامعي بجامعة الطائف | 24/03/2021 |
الكوتشنج في مجال الإرشاد الأكاديمي | عمادة التطوير الجامعي بجامعة الطائف | 09/01/2021 |
مهارات الاتصال الفعال | عمادة التطوير الجامعي بجامعة الطائف | 11/11/2020 |
طرق التوثيق في البحوث العلمية | عمادة التطوير الجامعي بجامعة الطائف | 10/11/2020 |
مؤشرات الأداء | عمادة التطوير الجامعي بجامعة الطائف | 09/11/2020 |
توصيف البرنامج الأكاديمي | عمادة التطوير الجامعي بجامعة الطائف | 19/10/2020 |
تقرير المقرر الدراسي | جامعة الطائف | 14/05/2020 |
الإشكاليات المتكررة والتوصيات المتعلقة بتقديم الاختبارات عبر منصة التعلم بلاك بورد | جامعة الطائف ممثلة في عمادة التعليم الإلكتروني وتقنية المعلومات | 14/04/2020 |
الإشكاليات المتكررة والتوصيات المتعلقة بتقديم الاختبارات عبر منصة التعلم بلاك بورد | جامعة الطائف | 14/04/2020 |
نظم وطرائق التدريس الجامعي | جامعة الخرطوم | 01/09/2015 |
Award/invention | Doner Place | Date |
---|---|---|
لا يوجد | لا يوجد |
Committee Name | Committee Type | Join Date |
---|---|---|
لجنة اعداد برنامج ماجستير المحاسبة | داخل الجامعة | 04/01/2022 |
لجنة وحدة التعليم الاليكتروني | خارج الجامعة | 01/08/2021 |
لجنة التدريب التعاوني | خارج الجامعة | 01/05/2019 |
لجنة الاعتماد الاكاديمي | خارج الجامعة | 19/08/2018 |
CV File |
---|