Login

Chairman Center



Chairman Center

الـحـمـد لله رب الـعـالـمـيـن، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين، نبينا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين، أمـــا بــعــد...
 
فيسرني في هذا الكلمة أن أقدم نبذة مختصرة عن الوثائق والمحفوظات وهي عبارة عن  الأوعية التي تحتوي على معلومات تتعلق بأعمال ومصالح الجامعة هذا بشكل مختصراً جداً فمع ازدياد حجم الوثائق المنتجة دون وجود وحدة ادارية مختصة تعني بها وتتابع وضعها وتتولي تنظيمها وحفظها والتصرف فيها يؤدي الى تضخم اعدادها وتكدسها وتلفها وفقدان بعضها مع مرور الزمن وصعوبة العثور على ما يحتاج اليها منها وبالتالي عدم الاستفادة منها ومع سرعة  التطورات التقنية لصالح الوثيقة من أجل حمايتها وتوفيرها بشكل أسرع وأكبر للمجتمع المعلوماتي.
 
ومن هذا المنطلق  رأت الجامعة ممثله في معالي مدير جامعة الطائف الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان و سعادة وكيل الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن سالم باحبيل أن توكل هذه المهمة إلي جهة تخصصيه تعمل على حصر الوثائق وتنظيمها و إتاحتها آليا وفق الأنظمة والتشريعات  المنصوص   عليها وهو مركز الوثائق والمحفوظات بجامعة الطائف.
 
ونـحـن مـن خـلال البوابة الالكترونية لا يسعنا الا ان نتقدم لهم بخالص الشكر والتقدير على هذه الثقة العالية سـائلـيـن الـمـولـى - عـز وجـل - أن يـوفــقنا وان نكون عند حسن ضن الجميع بنا بمشيئة الله عز وجل.
 
مدير ادارة مركز الوثائق والمحفوظات
 
طلال بن احمد باهيثم