كلمة الوكيل

 

 

يسرني أن أرحب بجميع زوار موقع وكالة جامعة الطائف للدراسات العليا و البحث العلمي والذي نسعى بأن يكون أحد الوسائل المهمة للتعريف بالوكالة و العمادات والإدارات التابعة لها. كما آمل أن يكون أحد الوسائل الفاعلة لدعم دور الوكالة في منظومة التطوير التي تتطلع الجامعة إلى تحقيقها ضمن رؤيتها الاستراتيجية

تسعى وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي إلى توفير بيئة محفزة للابتكار والتميز في مخرجاتها التعليمية والبحثية، حيث تحرص الوكالة على تخريج أجيال ريادية متميزة واستحداث برامج دراسات عليا وتطوير البحث العلمي، والذي يعتبر من أهم الأدوات لتنفيذ رؤية المملكة 2030 الطموحة.

كما تسعى وكالة الجامعة للدراسات العليا و البحث العلمي و بشكل رئيسي إلى تحقيق رسالة الجامعة المتضمنة في خطتها الاستراتيجية , في سبيل الارتقاء بمستواها الأكاديمي و البحثي إلى مصاف الجامعات الإقليمية و العالمية الرائدة , و تقديم الحلول المناسبة للتحديات التي يواجهها مجتمعنا من خلال الدراسات و الأبحاث العلمية المتميزة .  

ختاماً، آمل أن يواصل هذا الموقع إسهاماته المتميزة والمتجددة في تقديم وتطوير العملية التعليمية والبحثية بالجامعة وأن يكون على مستوى تطلعات سعادة رئيس الجامعة والطموحات التي يسعى منسوبو الوكالة لتحقيقها، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح .