كلمة مدير المستشفى

تم بحمد الله افتتاح مستشفى طب الاسنان الجامعي بجامعة الطائف في شهر يوليو 2017م وقام صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن بندر نائب امير منطقة مكة المكرمة في ذلك الوقت بزيارة تفقدية بعد تدشين المستشفى واطلع خلالها على اقسام المستشفى والخدمات المقدمة وتلقينا كلمات الشكر والثناء على الخدمات المقدمة.

وسعدنا كذلك بزيارة معالي وزير التعليم الدكتور حمد ال الشيخ ابان جولته التفقدية لجامعة الطائف والتوجيهات السديدة من معاليه لتقديم كل ماهو مميز.

ويعتبر مستشفى طب الاسنان الجامعي اهم المرجعيات الطبية والعلمية والبحثية على مستوى محافظة الطائف لما يضم من كفاءات وكوادر مؤهلة ومدربة في اعرق الجامعات العالمية ويسعى الى الاستمرار في التطور لتحقيق رؤية 2030 والتي تركز على تقديم خدمات طبية متميزة والعمل على توفير امكانيات التدريب المتميزة جنبا الى جنب مع كلية طب الاسنان في تخريج اطباء متميزين ذو كفاءة مهنية عالية لخدمة الوطن والمواطن.

واخيراً اسأل الله العظيم ان يوفقنا ويعيننا على تقديم كل ما من شأنه الرقي بمجتمعنا ويبارك في الجهود المبذولة شاكرين ومقدرين لإدارة الجامعة الدعم المستمر واللا محدود لتحقيق رسالة ورؤية الجامعة والمستشفى الجامعي.