اقامة حفل الاعتماد الاكاديمي لكلية طب الاسنان

تاريخ النشر : 1445-03-03

برعاية كريمة وتشريف سعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والتطوير د. فيصل بن عبدالله المالكي أقامت كلية طب الاسنان بجامعة الطائف حفل الجودة والاعتماد الأكاديمي بمناسبة حصول الكلية على الاعتماد الأكاديمي المشروط من هيئة تقويم التعليم والتدريب للفترة من يناير 2023 حتى ديسمبر 2024

بُدِئ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم ، ثم ألقى سعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والتطوير د. فيصل بن عبدالله المالكي كلمته في هذا الحفل مشيّداً بجهود منسوبي الكلية في رحلة الاعتماد منذ اليوم الأول ، ثم ألقى سعادة عميد كلية طب الأسنان د.عمار بن صالح الشمراني رحب فيها بالحضور كما ثمن متابعة ودعم وتوجيهات قيادة الجامعة ممثلة بسعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والتطوير كما شكر جميع من شارك في رحلة الاعتماد الأكاديمي من منسوبي الكلية ومستشفى طب الأسنان الجامعي.

تلى ذلك التكريم قدم خلاله سعادة عميد الكلية درع تذكاري مقدم من كلية طب الاسنان لسعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والتطوير لدعمه المستمر وتوجيهاته السديدة وقدم سعادته درع تذكاري وشهادات شكر وتقدير مقدمة من الكلية لعمادة التطوير الجامعي على متابعتهم الدقيقة ودعمهم منقطع النظير.

وقدم سعادة العميد درع وشهادات شكر وتقدير للكليات الصحية المتعاونة وهم كلية الطب وكلية الصيدلة وكلية العلوم الطبية التطبيقية.

تضمن الحفل أيضاً تكريم أعضاء هيئة التدريس من كلية الطب نظير تعاونهم اثناء العام الدراسي المنصرم والحالي ومشاركتهم بتنفيذ المقررات الدراسية المشتركة.

وكرم سعادته فرق الجودة والاعتماد الأكاديمي بالكلية والذين قدموا جهود جبارة وعمل متواصل إلى يومنا هذا من وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس.

خُتم الحفل بتكريم الطلاب والطالبات المتوفقين والمتميزين وأعضاء هيئة التدريس المتميزين.

 مقتطفات من الحفل :