كلمة وكيلة الكلية للشؤون السريرية

الحمد لله الذي علّم بالقلم، علّم الإنسان ما لم يعلم، والصلاة والسلام على معلم الناسَ الخيرَ، نبينا محمدٍ صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.

بدايةً يطيب لي أن أرحب بكم على موقع كلية الصيدلة بجامعة الطائف حيث روضةَ المعرفة وميدانَ التنافسِ وساحةَ بناءِ الكوادرِ لسوق العمل والتي تشهد حركة ديناميكية دؤوبة للانطلاق نحو الأفضل دائما في ظل قيادةِ جامعةٍ حكيمةٍ وادارة كليةٍ داعمةٍ ومشجعة وجهودٍ مباركة من منسوبيها من أساتذة واداريين وطلبة.

ومن هنا كان هدفنا بوكالة الكلية للشؤون السريرية والتدريب تجويد العملية التعليمية والتدريب السريري للطلاب والطالبات بشطري الكلية على حدٍّ سَواء والارتقاء بهما والاهتمام بجميع ما يتعلق بمهارات التدريب المطلوبة خلال سنوات الدراسة بشكلٍ عام وسنة الامتياز بشكلٍ خاص ، وذلك وفق معايير الجودة الشاملة وَتفعيل جسور التواصل والتعاون لبناء علاقاتِ تعاونٍ متينة مع مختلف القطاعات الصحية الحكومية منها والاهلية لتحقيق الهدف الاستراتيجي للجامعة في ربط التعليم بسوق العمل وبث روح المسؤولية الاجتماعية والاعتزاز بالذات للمساهمة في تحقيق برنامج التحول الوطني وفق رؤية المملكة الحكيمة والتي هي نبراسٌ لكل مسؤولٍ ولكل فردٍ منتمٍ لهذا الوطنِ الغالي على قلوبنا جميعاً.

كما تحرص وكالة الكلية للشؤون السريرية على تسخير جميع الوسائل والإمكانيات لإيجاد الفرص الوظيفية المستقبلية الواعدة والمناسبة للخريجين والخريجات والتي تتوافق وتنسجم مع مهاراتهم التي اكتسبوها اثناء التدريب السريري خلال سنوات الدراسة.

وفي الختام أسأل المولى عز وجل أن يوفقنا جميعاً لخدمة ديننا الحنيف ووطننا المعطاء وأن يهيئ لطلبتنا مستقبلاً واعداً حافلاً بالعطاء ومُكللاً بالنّجاح والإنجازات والتميّز

                                                                        وكيلة كلية الصيدلة للشؤون السريرية والتدريب

                                                                                   د. منى بنت ياسر الشيخ