كلمة الوكيل

إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم على موقع كلية الصيدلة الالكتروني بجامعة الطائف، حيث تعد الكلية احدى اهم صروح الصيدلة الرائدة على المستوى المحلي والخليجي والشرق الأوسط. كما تتسم الكلية بالأداء المتميز والتطوير المستمر في المجالات العملية والبحث العلمي وخدمة المجتمع كما يتضح من حصولها على الاعتماد الأكاديمي من قبل هيئة التقويم والتعليم السعودية، بالإضافة للتقديم للإعتماد الاكاديمي على الصعيد الدولي (شهادة الاعتماد الأمريكية للتعليم الصيدلي).

و تساهم كلية الصيدلة بدعم القطاع الصحي في المملكة بصيادلة ذوي كفاءة عالية يمتلكون المعرفة والمهارات التي تؤهلهم لإحداث فروق إيجابية في المجتمع، وذلك من خلال تقديمها برنامج دكتور صيدلي والذي يخدم متطلبات سوق العمل المحلية والإقليمية ومن شانه خدمة مستهدفات رؤية المملكة 2030.

ان الإنجازات والتقدم الملحوظ التي تحققه الكلية على المستوى المحلي والعالمي كان ثمره للقيادة الحكيمة بجامعة الطائف و بالكلية ودعمهما المتواصل لجهود منسوبات ومنسوبي الكلية المتميزين من اساتذة واداريين وطلبة.

نتمنى ان يزودكم موقعنا الالكتروني بالمعلومات التي تهمكم كما تشرفنا زيارتكم لمقرنا الرئيسي بكلية الصيدلة جامعة الطائف، كما نؤكد حرصنا الدائم على استقبال ملاحظاتكم واقتراحاتكم على معلومات التواصل المتوفرة بالموقع.

                                                                                                                    وكيل الكلية

                                                                                                           د. على بن مفلح الشهراني