برعاية كريمة من سعادة رئيس الجامعة جامعة الطائف تقيم حفل اليوم الدولي للتعليم ٢٠٣٠م

تاريخ النشر : 1444-08-16

عقدت جامعة الطائف ممثلة في كلية الآداب يوم الأربعاء ٢٥ يناير ٢٠٢٣ م احتفالا بمناسبة اليوم الدولي للتعليم، برعاية كريمة من سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يوسف بن عبده عسيري حيث تضمن الحفل كلمة لراعي الحفل ركزت على ماتوليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من اهتمام للتعليم نافست فيه العديد من دول العالم اهتماما بالمواطن والوطن، واشتملت الاحتفالية على ندوة بعنوان: ( المملكة العربية السعودية والأولوية التعليمية) أدارها سعادة عميد كلية الآداب: د.مازن الحارثي، وشارك فيها كل من: 
سعادة د. ربى العجلان وكيلة الكلية،وسعادة د. منير النفيعي رئيس قسم علم النفس، وسعادة أ.د. خديجة القرشي الأستاذ بقسم علم النفس، وكيلة عمادة القبول والتسجيل للشؤون التعليمية
وتخلل الاحتفالية كلمة شكر للطلاب ألقتها الطالبة لجين الطلحي من قسم اللغة العربية، أشادت فيها بالتعليم بالمملكة وقدمت شكرها لوالد الجميع خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على ما يحظى به التعليم من اهتمام كبير ورعاية من لدن مقامهما، ووجهت شكرها لقادة التعليم في الوطن وقياداته، كما خصت بالشكر سعادة رئيس الجامعة الذي لمس فيه الجميع قربه من أبناءه وبناته الطلاب والطالبات ومتابعته الشخصية لكل ما يهمهم، كما تضمن الاحتفال فلما وثائقيا عن: دور قادة المملكة العربية السعودية في قيادة التعليم إعداد وتنفيذ ومونتاج أستاذات وطلبة  الكلية.
وحظي اللقاء بحضور كبير من قيادات الجامعة ومنسوبيها وطلبتها .