اميره محمد علي احمد


التسويق
amahmed@tu.edu.sa
إسم المؤهل جامعة المؤهل تاريخ المؤهل
الدكتوراه في ادارة الاعمال جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا 20/10/1439
الماجستير في ادارة الاعمال جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا 29/07/1421
البكالوريوس في دراسات تجارية جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا 19/08/1414
اسم البحث تاريخ تقديم البحث رابط البحث
اثر الاتصالات التسويقية المتكاملة على الصورة الذهنية لعملاء المصارف السعودية بالتطبيق على مصرف الراجحي 1443-07-28 12:00:00 ص
الدور الوسيط لتكنولوجيا إدارة علاقات العملاء في العلاقة بين مبادئ الجودة الشاملة ورضا العملاء 1443-04-26 12:00:00 ص الدور الوسيط لتكنولوجيا إدارة علاقات العملاء في العلاقة بين مبادئ الجودة الشاملة ورضا العملاء
إسم الجهة الخبرة من إلي
مدير التسويق وتطوير الاعمال 10/02/1429 05/05/1441
كلية المدار(علوم الطيران سابقاً) استاذ مساعد 06/10/1421 02/01/1441
إسم الدورة المكان تاريخ الدورة
الإشكاليات المتكررة والتوصيات المتعلقة بتقديم الاختبارات عبر منصة التعلم بلاك بورد جامعة الطائف- عمادة التعليم الإلكتروني وتقنية المعلومات 21/08/1441
اثراء مهارات التسويقية خلق القوة التسويقية للبنك اتحاد المصارف العربية 05/04/1433
Strategesof Marketing in Copetetive Enviroment المركز الدولي للجودة 02/05/1428
المؤتمر العالمي الثالث للجودة البرنامج الرئاسي للجودة والتميز 08/02/1427
الجائزة/براءة الاختراع الجهة المانحة التاريخ
لا توجد
جائزة مالية (للجهود المبذولة لحصول البنك على الايزو9001/2015) بنك الجزيرة السوداني الأردني
مسمي اللجنة نوع اللجنة تاريخ الإنضمام
لجنة اعداد وتصميم برامج الدبلوم النوعية لكلية إدارة الاعمال داخل الجامعة 21/09/1443
التحول للفصول الثلاث خارج الجامعة 16/04/1443
وحدة الاندية الطلابية داخل الجامعة 24/01/1443
تطوير المناهج بالكلية خارج الجامعة 17/10/1422
لجنة الامتحانات داخل الجامعة 21/11/1421
لجنة القبول داخل الجامعة 12/10/1421
ملف السيرة الذاتية