الأنظمة الإلكترونية

نظام طلباتك

تعريف بالنظام
نظام طلباتك، القناة الرقمية لتقديم طلبك التقني ، النظام الموحّد لإدارة الخدمات التقنية ، نظام معتمد لكافة عمليات ITIL وأتمتة شاملة مع مرونة عالية للعمليات ، يتيح النظام تقديم أكثر من 100 خدمة تقنية مقدمة من 11 قسم تقني ، نظام طلباتك يمكّن المستفيدين من رفع طلباتهم التقنية من مختلف مواقعهم.

الفئة المستهدفة
موظفين وموظفات وأعضاء هيئة التدريس

رابط الوصول
https://webapps3.tu.edu.sa/tlabatech/


 

نظام الاتصالات الادارية ( مراسلات )

تعريف بالنظام
مشروع نظام المراسلات الإلكترونية وأرشفة الوثائق صمم لإتمام عمليات تداول المعاملات بين الادارات والموظفين بسرعة و فعالية .

الفئة المستهدفة
موظفين وموظفات وأعضاء هيئة التدريس

رابط الوصول
نظام الاتصالات الإدارية (مراسلات)

https://tu-morasalat.tu.edu.sa/mcs/

نظام الاتصالات الإدارية من خارج الجامعة (مراسلات)

https://tumorasalat.tu.edu.sa/MCS/VIP/Main.aspx


نظام إدارة التعلم البلاك بورد​

 تعريف بالنظام
هو نظام لإدارة عملية التعليم ومتابعة الطلبة ومراقبة كفاءة العملية التعليمية في المؤسسة التعليمية، يتيح النظام فرص كبيرة للطلبة في أن يتواصلوا مع مقرراتهم الدراسية خارج قاعة المحاضرات في أي مكان وفي أي وقت وذلك من خلال أدوات متنوعة للإطلاع على محتوى المادة العلمية للمقرر والتفاعل معها بطرق ميسرة بالإضافة إلى التواصل مع أستاذ المقرر و بقية الطلبة المسجلين في نفس المقرر بوسائل إلكترونية مختلفة.


الفئة المستهدفة
طلاب وطالبات الجامعة ، أعضاء هيئة التدريس 

رابط الوصول :
http://lms.tu.edu.sa


فوائد النظام 
يوفر نظام إدارة التعلم بلاك بورد Blackboard الراحة والمرونة ويعتبر مفتاح لتعزيز قيمة المقررات الحديثة داخل الحرم الجامعي. يمكن أعضاء هيئة التدريس من إدارة جميع المقررات عبر الإنترنت، حيث تتوفر للطلاب على الفور. يمكن لأعضاء هيئة التدريس نشر المستندات وإجراء الإعلانات وإرسال البريد الإلكتروني وإنشاء التقييمات عبر الإنترنت والمزيد. يمكن للطلاب الوصول إلى مستندات المقررات وإرسال الملفات إلى معلمهم والوصول إلى التقديرات مباشرةً. تتوفر مواد المقررات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، من أي مكان، مما يسمح للطلاب بالتعلم متى وأين يرغبون.