مكتب العميد

يرتبط تنظيميًا بالعميد، ويقوم بكافة الأعمال الإدارية الخاصة بالعميد ويضم كلا من:

  1. أ. سعد الخرجي        مدير المكتب
  2. أ. عبدالعزيز الغامدي     وحدة الاتصالات الإدارية
  3. أ. سالم الزهراني        وحدة الاتصالات الإدارية
  4. أ. فرج محمد             وحدة السكرتارية
  5. أ. فهد الخالدي            وحدة السكرتارية

 

مدير المكتب:             

  1. استقبال وتنظيم عرض المعاملات على العميد حسب أولوية كل منها، وتنفيذ توجيهات العميد عليها.
  2. استقبال وإعداد الردود على المعاملات السرية الموجهة للعميد.
  3. إعداد الخطابات والرد على المعاملات بتوقيع العميد، والتنسيق مع المختصين في العمادة لتهيئة الملفات والمعلومات اللازمة لإعداد الردود على المعاملات.
  4. إعداد الكراسات الخاصة بمشاريع العمادة ومشاريع الجامعة التي تتطلب تجهيزات تقنية وبرمجية، حسب نماذج نظام المنافسات والمشتريات الحكومية بالتنسيق مع إدارة المشتريات والمناقصات والعقود بالجامعة.
  5. إعداد محاضر اللجنة الفنية بالعمادة.
  6. إحصاء وفرز طلبات واحتياج كافة جهات الجامعة لأجهزة الحاسب الآلي وملحقاته.
  7. متابعة المعاملات التي يوجه العميد بمتابعتها حسب درجة الأولوية والأهمية لكل منها.
  8. التواصل مع الجهات ذات العلاقة بأعمال العميد، داخل وخارج العمادة.
  9. الإشراف على عمل منسوبي المكتب، وتوزيع المهام بينهم.

 

وحدة الاتصالات الإدارية:

  1. استقبال وطباعة الوارد والمعاملات الموجهة للعميد في نظام المراسلات.
  2. توزيع المعاملات داخل العمادة ورقيًا وإلكترونيًا حسب توجيه العميد.
  3. تصدير وإرسال المعاملات والتعاميم الصادرة من العميد ومتابعتها حسب التوجيه.
  4. حفظ وأرشفة كافة المعاملات حسب المعايير المعتمدة وبشكل يسهل استرجاعها.
  5. الرد على استعلامات وحدة السكرتارية والمراجعين بخصوص المعاملات.

 

وحدة السكرتارية:                   

  1. تنظيم مواعيد الزيارات والاجتماعات الخاصة بالعميد.
  2. استقبال المراجعين والتواصل معهم وترتيب مواعيد استقبال العميد.
  3. تنسيق مواعيد اجتماعات اللجان والجهات مع العميد.
  4. إدارة جدول أعمال العميد للفترات المقبلة، واطلاعه عليه بشكل مستمر حسب ما يستجد.
  5. متابعة القرارات الخاصة بالعميد ومتابعة صرف مستحقاته وتنظيم حجوزاته.