طلاب الصيدلة يحصلون على مراكز متقدمة في معرض دبي للصيدلة والتكنولوجيا

تاريخ النشر : 1441-07-06

حصلت جامعة الطائف، ممثلة بكلية الصيدلة، على مراكز متقدمة في العروض والابتكارات للملصقات العلمية، ضمن فعاليات مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا "دوفات 2020".

وأوضح عميد كلية الصيدلة بجامعة الطائف الدكتور ماجد الربيعان، أن طلاب الكلية شاركوا بمجموعة من الأوراق البحثية، اشتملت على محاضرات ونقاشات وملصقات علمية تحتوي أبحاثا وابتكارات صيدلانية، تقدم الحلول لكثير من التحديات في تنمية وتطوير المجتمعات وخدمة الشعوب والبشرية.

من ناحيتهم، أشاد طلاب كلية الصيدلة بجامعة الطائف بالمشاركة في مثل هذا المؤتمر العالمي الذي يجمع نخبة من العلماء والمفكرين، وسعادتهم بالحصول على مراكز متميزة على رغم المنافسة القوية مع جامعات عالمية، مهدين فوزهم إلى الوطن الذي يسر لهم تلقي العلوم والمعارف التي مكنتهم من التميز والتفوق دولياً.

يذكر أن مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا "دوفات 2020" قد استمر لمدة ثلاثة أيام في مركز دبي للمؤتمرات والمعارض، وسط مشاركة عدد كبير من الاختصاصيين والصيدلانيين والمتحدثين الاقليميين والعالميين، وعدد من الجامعات المرموقة وكبريات شركات الدواء والمستلزمات الصيدلانية المحلية والعالمية.