مدير جامعة الطائف يدشن البوابة الإلكترونية للعمل التطوعي

تاريخ النشر : 1440-03-03
 
تمثل حلقة تواصل بين المتطوعين وكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر
 
دشن مدير جامعة الطائف الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، اليوم الثلاثاء، البوابة الإلكترونية للعمل التطوعي، والتي تديرها كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة.
وأوضحت عميد كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتورة رنا زيني، أن الكلية عملت على توفير جميع الإمكانيات الإلكترونية لتحقيق أهدافها المنشودة، المتمثلة في نشر ثقافة العمل التطوعي، وحفظ حقوق المتطوع، وتنظيم العمل التطوعي وفق نظام مؤسسي تشرف عليه الجامعة.
وبينت الدكتورة زيني أن البوابة الإلكترونية للعمل التطوعي تهدف إلى التعريف بأهمية العمل التطوعي ودوره في الإسهام بتحقيق رؤية (السعودية ٢٠٣٠) الطموحة، والتي تسعى المملكة فيها إلى رفع عدد المتطوعين من ١١ ألفا إلى مليون متطوع قبل نهاية العام ٢٠٣٠.
وذكرت عميد كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الطائف أن البوابة الإلكترونية تحتوي على العديد من المميزات الجديدة التي تمثل هوية الكلية وقدراتها، ليكون حلقة تواصل بين المتطوعين من شرائح المجتمع كافة والكلية.
وأكدت الدكتورة زيني أن موقع البوابة الإلكترونية للعمل التطوعي يتميز بتوافقها مع أجهزة (آي فون) و(اندرويد)، وتقدم للزوار معلومات عن البرامج والدورات التعريفية والتدريبية للمتطوعين والفعاليات المصاحبة، كما توفر البوابة خدمة احتساب الساعات التطوعية للمتطوعين، وتمكن الجهات الحكومية والشركات والجمعيات الخيرية من متابعة نشاطات منسوبيهم التطوعية.