إسم المؤهل | جامعة المؤهل | تاريخ المؤهل |
---|---|---|
البكالوريوس في الحقوق | جامعة المنصورة | 28/06/1432 |
الدكتوراه في اللغة العربية | جامعة ألأزهر | 28/09/1428 |
الماجستير في اللغة العربية | جامعة الأزهر | 28/01/1424 |
الدبلوم في تحسين الخطوط العربية | وزارة التربية والتعليم | 27/02/1421 |
البكالوريوس في اللغة العربية | جامعة الأزهر | 23/01/1418 |
اسم البحث | تاريخ تقديم البحث | رابط البحث |
---|---|---|
اللغة العربية في الإعلام الجديد دراسة في ضوء التطور الدلالي (العوامل والآليات) من خلال النظريات الدلالية الحديثة عام 2020م أنموذجًا | 1443-11-02 12:00:00 ص | اللغة العربية في الإعلام الجديد دراسة في ضوء التطور الدلالي (العوامل والآليات) من خلال النظريات الدلالية الحديثة عام 2020م أنموذجًا |
اللغة العربية في الإعلام الجديد دراسة في ضوء التطور الدلالي من خلال النظريات الدلالية الحديثة (المظاهر والآثار) عام 2020م أنموذجًا | 1443-05-28 12:00:00 ص | اللغة العربية في الإعلام الجديد دراسة في ضوء التطور الدلالي من خلال النظريات الدلالية الحديثة (المظاهر والآثار) عام 2020م أنموذجًا |
اللغة العربية في الإعلام الجديد دراسة في ضوء التطور الدلالي من خلال النظريات الدلالية الحديثة (المفهوم والأشكال) عام 2020م أنموذجًا | 1443-04-26 12:00:00 ص | اللغة العربية في الإعلام الجديد دراسة في ضوء التطور الدلالي من خلال النظريات الدلالية الحديثة (المفهوم والأشكال) عام 2020م أنموذجًا |
(لسوف) في القرآن الكريم ــ دراسة لتوجيهات المفسرين والمعربين | 1441-10-09 12:00:00 ص | (لسوف) في القرآن الكريم ــ دراسة لتوجيهات المفسرين والمعربين |
تحرير وتنوير لنقول ابن عاشور عن ابن مالک المتّصلة بالتّراکيب النَّحْوية | 1441-03-04 12:00:00 ص | تحرير وتنوير لنقول ابن عاشور عن ابن مالک المتّصلة بالتّراکيب النَّحْوية |
الحوار طريق للسلام ـ قراءة في مناظرة حبر الأمة للخوارج | 1440-08-26 12:00:00 ص | |
تراث الأعضاء السعوديين في مجمع الخالدين | 1439-07-15 12:00:00 ص | |
دور علماء الهند في خدمة تراثنا ـ جهود عبد العزيز الميمني أنموذجًا | 1438-06-02 12:00:00 ص | دور علماء الهند في خدمة تراثنا ـ جهود عبد العزيز الميمني أنموذجًا |
تعقبات ابن عاشور لابن مالك في ميزان الدرس النحوي | 1438-03-02 12:00:00 ص | |
"وقفة مع تراث مجمع الخالدين في تيسير قواعد النحويين" | 1438-02-01 12:00:00 ص | |
في مجلسي ثعلب والمبرد ـ صور من تراثنا للتعصب المذهبي والتحرر الفكري | 1437-01-19 12:00:00 ص | في مجلسي ثعلب والمبرد ـ صور من تراثنا للتعصب المذهبي والتحرر الفكري |
نشأةُ النَّحوِ العربيِّ بينَ الأصالةِ والتَّبعيَّةِ ـ قراءةٌ في ضوءِ آراءِ المستشرقِ "فرستيجَ" | 1436-07-12 12:00:00 ص | |
أحمد بن جعفر الدّينوريّ (ت289هـ) ـ من روّاد الدّرس النّحويّ في مصر | 1435-06-01 12:00:00 ص | أحمد بن جعفر الدّينوريّ (ت289هـ) ـ من روّاد الدّرس النّحويّ في مصر |
فلسفة التركيب عند النحويين | 1434-12-27 12:00:00 ص | |
أحرف التفسير في العربية | 1432-04-27 12:00:00 ص |
إسم الجهة | الخبرة | من | إلي |
---|---|---|---|
جامعة الطائف | عضو المكتب التنفيذي لإدارة ضمان جودة البرامج الأكاديمية | 27/02/1443 | |
الكلية الجامعية بتربة | مشرف وحدة الإرشاد الأكاديمي بالكلية الجامعية بتربة | 17/02/1442 | |
جامعة الأزهر | أستاذ مساعد (أستاذ مشارك) | 29/07/1438 | |
كلية التربية والآداب بتربة | مدير وحدة ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي في كلية التربية والآداب بتربة | 01/01/1438 | 05/09/1438 |
جامعة الطائف | أستاذ مساعد | 13/10/1433 | |
جامعة الأزهر | مدرس (أستاذ مساعد) | 13/03/1429 | 12/10/1433 |
جامعة الأزهر | مدرس مساعد | 19/05/1424 | 12/03/1429 |
جامعة الأزهر | معيد | 03/12/1418 | 18/05/1424 |
إسم الدورة | المكان | تاريخ الدورة |
---|---|---|
فن الخط العربي | 14/07/1443 | |
التواصل الفعال مع المتهمين والمجرمين | 12/04/1442 | |
كيفية استخدام الفصول الافتراضية على البلاك بورد | 09/08/1441 | |
حسِّن خطَّك | 06/02/1439 | |
التواصل الفعال مع الجمهور والمخطئين | 29/02/1437 | |
لسانك وقلمك | 06/02/1437 |
الجائزة/براءة الاختراع | الجهة المانحة | التاريخ |
---|---|---|
شهادة تكريم | إمارة مكة المكرمة | 29/11/1435 |
شهادة شكر وتقدير | عمادة التطوير الجامعي بجامعة الطائف |
مسمي اللجنة | نوع اللجنة | تاريخ الإنضمام |
---|---|---|
المكتب التنفيذي لإدارة ضمان جودة البرامج الأكاديمية | خارج الجامعة | 27/02/1443 |
رئيس وحدة الإرشاد الأكاديمي في الكلية الجامعية بتربة | خارج الجامعة | 17/02/1442 |
عضو الهيئة العلمية والاستشارية لمجلة الرواق الجزائرية | خارج الجامعة | |
عضو اللجنة العلمية لمجلة مسارات معرفية | خارج الجامعة |
ملف السيرة الذاتية |
---|