4190 طالباً وطالبة يتخرجون من جامعة الطائف في الفصل الدراسي الأول

تاريخ النشر : 1442-05-23

أعلنت جامعة الطائف تخرج 4190 طالباً وطالبة في الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1442 هـ، منهم 3983 من درجة البكالوريوس (من بينهم 3093 منتظمًا و890 منتسبًا)، و207 خريجين من درجة الدبلوم.

وهنأ رئيس جامعة الطائف الدكتور يوسف بن عبده عسيري الخريجين بمناسبة تخرجهم، وحصولهم على الدرجات العلمية للعام الجامعي 1442 هـ، وقال مخاطباً إياهم: "أنتم حاضرنا ومستقبلنا، وبأفكاركم وسواعدكم سيكمل الوطن مسيرته نحو التَّقدم والنَّماء".

وأكدت جامعة الطائف، ممثلة بعمادة القبول والتسجيل، على طلابها الخريجين من جميع برامج الجامعة، على ضرورة إدخال عنوان السكن ورقم الجوال، والتأكد من صحتهما، لإيصال وثائق التخرج إليهم في أقرب فرصة ممكنة.

وأوضحت الجامعة كذلك أنه بإمكان خريجي برنامج الانتساب المطوّر الحصول على نسخة طبق الأصل من وثيقة التخرج من طريق صفحاتهم الشخصية بالمنظومة الجامعية.

وأطلقت جامعة الطائف العام الماضي مبادرة تتضمن تسليم "وثائق التخرج" لخريجيها في مقر إقامتهم مجاناً، ودعت الطلاب والطالبات الخريجين إلى المبادرة للتسجيل في خدمة "العنوان الوطني"، لتيسير تسليم وثائق تخرجهم لهم في مقر إقامتهم عبر مؤسسة البريد السعودي.

وجاءت هذه المبادرة في إطار حرص الجامعة على الاستمرار في تقديم خدماتها للخريجين والخريجات، وكذلك طلابها وطالباتها الحاليين عبر خدماتها الإلكترونية المختلفة.

 

لتبقى لحظاتُ التَّخرُّجِ ذكرى خالدةً ضع لك بصمة على بطاقة التَّهنئة من خلال الدخول للرابط أدناه:

رابط بطاقات التهنئة