جامعة الطائف تحتفل بيوم الجودة العالمي 2020 وتكرَّم المتميزين

تاريخ النشر : 1442-03-26

برعاية كريمة من سعادة رئيس الجامعة أ.د. يوسف بن عبده عسيري احتفلت جامعة الطائف بيوم الجودة العالمي 2020 وكرَّمت الحاصلين على جوائز الجودة بجامعة الطَّائف بحضور وكيل الجامعة وعمداء الكليات والمنسقين المكرمين، وبمشاركة منسوبي الجامعة (افتراضياً).

حيث كرم الدكتور عسيري خلال الاحتفال الحائزين على جوائز التميز للعام الجامعي 1440-1441هـ في جهات الجامعة المختلفة، وجوائز الجودة لأفضل تقرير سنوي للعمادات وللكليات والإدارات والمراكز والجمعيات، وأيضاً لأفضل تقرير برنامج، وأفضل حقيبة مقرر ومنسق مقرر على مستوى الكلية، وأفضل منسق كلية في لجان الاعتماد والتطوير، وأفضل برنامج استوفى مؤشرات الأداء، وأفضل مقدم لورش الجودة والاعتماد، وأخيراً لأفضل مراجع داخلي.

وأكد رئيس جامعة الطائف في كلمة ألقاها خلال الاحتفال، أن الجودة رحلة مستمرة ليس لها محطات توقف، ويجب على جميع منسوبي الجامعة أن يجعلوا منها ثقافةً مجتمعيةً يغرسون معانيها وأهدافها في عقول طلابهم وطالباتهم، مؤكداً أن لأعضاء هيئة تدريس دور أساسي في ترسيخ تلك المفاهيم.

وأفاد أن الجودة والإتقان والريادة معانٍ سامية يسعى الجميع لتأصيلها في جميع أعمالهم ومؤسساتهم لما لها من قيمة كبيرة في إنجاز الأعمال بدقة متناهية".