جامعة الطائف تحتفل باليوم الوطني الـ 90

تاريخ النشر : 1442-02-10

 برعاية رئيس الجامعة أ.د. يوسف بن عبده عسيري
رعى سعادة رئيس جامعة الطائف أ.د. يوسف عسيري حفل جامعة الطائف بمناسبة اليوم الوطني بحضور أمين أمانة الطائف ومدير شرطة محافظة الطَّائف ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وعدد من المنسوبين.
حيث ألقى وكيل جامعة الطائف أ.د. تركي الثبيتي كلمة نيابة عن منسوبي الجامعة من الهيئتين الإداريةِ والأكاديميةِ وعن كافة طلاب وطالبات الجامعة هنأ فيها القيادة الرَّشيدة بمناسبة اليوم الوطني.
كما ضم الحفل مجموعة من الفقرات الفنية والشعرية وأوبريتٌ للوطن بعنوان همة حتى القمة من كلمات د. علي العنزي و تم عرض فيلم قصير عن جدارية الوطن بجامعة الطائف وهي منصة تفاعلية بدأها سعادة رئيس الجامعة وعلى نهجه تحدث منسوبو الجامعة عن شعورهم تجاه وطنهم وما يحملُوه له من الحبِ والاحترام.
كما تضمن الحفل عرض الفيلم الوثائقي (تسعون عامًا من التفرد) والذي جسد العلاقةَ بين الوطنِ ومن يقيمُ على ترابِه ويرصدُ التحولاتِ المتفردةِ طيلةَ السنوات الماضية. 
كما تغنى شعراء وشاعراتِ جامعةِ الطائف بحبِ الوطن.. بقصائد رسخوا فيها هذا الحبِ القاها الدكتور أحمد الهلالي و الدكتورة زهور القرشي. 
وفي الختام القى راعي الحفل سعادة رئيس الجامعة أ.د. يوسف عسيري كلمة بمناسبة اليوم الوطني هنأ فيها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله-  كما كرَّم أبناءه الطُّلاب والطَّالبات الفائزين في مسابقة الجامعة الخاصة بـ اليوم الوطني السعودي90 .