جامعة الطائف تعلن أرقام المرشحين للمقابلات الشخصية للوظائف الأكاديمية

تاريخ النشر : 1440-11-05
دعتهم لحضور المقابلات الشخصية يومي ١٢ و١٣ ذو القعدة الجاري

أعلنت جامعة الطائف، اليوم الاثنين، أرقام المرشحين والمرشحات لدخول المقابلات الشخصية للوظائف الأكاديمية المشغولة بمتعاقدين (أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد)، التي سبق أن فُتح باب التقديم عليها يوم الثلاثاء الموافق للتاسع من شهر رمضان الماضي.
وأوضحت الجامعة أن المقابلات الشخصية ستجرى يومي الاثنين و الثلاثاء ١٢ و١٣ ذو القعدة ١٤٤٠، الموافقان ل١٥ و١٦ يوليو ٢٠١٩، وذلك في مكتب وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والتطوير بمقر الجامعة بالحوية بالنسبة للرجال، وفي الطابق الأول بمبنى (15) في مقر الطالبات بالحوية.
وسبق لجامعة الطائف أن أكدت حرصها الشديد على شغل وظائفها الأكاديمية بالكوادر السعودية المؤهلة علمياً لشغل تلك الوظائف، لاسيما من خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.

وفي هذا الصدد عينت الجامعة، من خلال المسابقات الوظيفية، ٨٠ مرشحاً على وظيفة أستاذ مساعد، و٥٣ على وظيفة محاضر، و ٧٧ على وظيفة معيد، أكثرهم من خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث، عدا عن تعيين أوائل الكليات كل عام في وظائف الإعادة، والذين بلغ عددهم الإجمالي ٤٨ معيداً في ثلاثة أعوام، بواقع ١٦ معيداً في كل عام.
إضافة إلى من سبق تعيينهم، أعلنت الجامعة في شهر رمضان الماضي عن وظائف أكاديمية شاغرة أو مشغولة بمتعاقدين في ٧٨ تخصصاً بمختلف الكليات والأقسام العلمية.
مرفقات