المهام

)) مهام إدارة المستودعات بجامعة الطائف))

  1. تحديد احتياجات الجامعة من المواد والمعدات والأدوات القرطاسية والمكتبية والمطبوعات والأثاث وكل ما يدعم العملية التعليمية والإدارية بالجامعة.
  2. إستلام المواد والأجهزة والمعدات وكافة المستلزمات التي تم توريدها للجامعة بعد استيفاء كامل الشروط النظامية.
  3. ضمان توفير المواد والأصناف اللازمة في الوقت المناسب وبالكمية المناسبة بما يكفل إنجاز العمل على الوجه المطلوب وذلك بالتعاون والتنسيق مع الإدارات المعنية بالجامعة.
  4. تنظيم وترتيب وتخزين ونقل المواد المستودعية بالطرق السليمة والآمنة.
  5. تطبيق قواعد وإجراءات المستودعات الحكومية على جميع عمليات الاستلام والصرف والرجيع.
  6. المحافظة على مواد المستودعات وحمايتها من التلف والضياع.
  7. صرف طلبات إدارات الجامعة ووحداتها من الأصناف المتوفرة وفقاً لأوامر الصرف المعتمدة حسب نظام المستودعات الحكومية.
  8. إعداد التقارير الدورية عن رصيد المواد بالمستودعات وكذلك التقارير الإحصائية لحركة المواد داخل المستودعات والرفع بها لصاحب الصلاحية.
  9. تقديم التسهيلات اللازمة للجان الجرد الدورية والسنوية وتقديم كل ما يضمن نجاح عمل تلك اللجان.
  10. تقديم المقترحات المناسبة لتطوير عمل المستودعات بما يكفل تبسيط إجراءات الصرف والمحافظة على المواد بالمستودعات والرفع بها لصاحب الصلاحية.
  11. تحديد احتياجات الإدارة من الوظائف التخصصية في مجال المستودعات وكذلك الاحتياج من العمالة والمواد والرفع بها لصاحب الصلاحية.
  12. تحديد الاحتياجات التدريبية لموظفي/موظفات الإدارة والتنسيق مع الجهة المختصة بالجامعة لترشيحهم للبرامج والدورات التدريبية التي تلبي احتياج العمل بإدارة المستودعات.
  13. إعداد التقارير الدورية عن نشاط الإدارة ورفعها على موقع الجامعة الالكتروني.
  14. القيام بأي مهام أخرى تكلف بها الإدارة في مجال اختصاصها.