اللقاء التعريفي للطلاب

تاريخ النشر : 1439-12-23

تحت رعاية مدير جامعة الطائف معالي الدكتور/ حسام بن عبدالوهاب زمان حفظه الله ورعاه ، تم بحمد الله وفضله بدء العام الدراسي 1439 / 1440هـ في الكلية الجامعية بالخرمة والتي تعد صرحا تعليمياً وبحثياً يناسب البيئة التعليمية المثالية والتي تهدف لها جامعة الطائف.

     وقد قام سعادة الدكتور/ علي بن مثيب السبيعي عميد الكلية يرافقه سعادة وكيل الكلية وسعادة رؤساء الأقسام وجميع أعضاء هيئة التدريس باستقبال الطلاب المستجدين والقدامى وتوجيههم الي القاعات التدريسية المخصصة لكل قسم من الساعة الثامنة صباح يوم الأحد الموافق 22 / 12 / 1439 هـ.

     وحرصاً من إدارة الكلية علي مصلحة الطالب وعلي انتظام الدراسة منذ اليوم الأول، قام كل قسم من أقسام الكلية بعقد اجتماع مع الطلاب المستجدين في القاعة المخصصة لهم، حيث تم الترحيب بهم وقدموا التهاني لهم وتحولهم من المرحلة المدرسية الي المرحلة الجامعية. كما استهل كل قسم بتعريف مبسط عن كل قسم وأهميته وتطبيقاته وعلاقته بالعلوم الأخرى، كما تطرقوا الي مجالات العمل لخريجي كل قسم من هذه الأقسام، وأيضا تعريف الطلاب بأهمية المرشد الأكاديمي للطالب وكيفية التعامل مع المنظومة الجامعية، وتوضيح بعض الأمور التي تخص الطالب والمتعلقة بنظام الكلية والجامعة.

     وقد قام سعادة عميد الكلية بمتابعة هذه الاجتماعات، وقدم اصدق التهاني للطلاب المستجدين وتمنى لهم عاماً دراسياً حافلاً بالنجاح والتوفيق ، وقام سعادته بتوجيه الدعوة لجميع الطلاب المستجدين لحضور اللقاء التعريفي والذي أقيم في بهو الكلية يوم الاحد الموافق 22/12/1439هـ الساعة العاشرة صباحاَ.

واشتمل اللقاء التعريفي على:

  1. الترحيب بالطلاب المستجدين.
  2. كلمة معالي مدير الجامعة المسجلة.
  3. كلمة سعادة عميد الكلية الجامعية بالخرمة.
  4. مشهد تمثيلي من الطلاب للتعريف بالكلية وأقسامها المختلفة.
  5. عرض كيفية التعامل مع المنظومة الجامعية.
  6. عرض عن الارشاد الأكاديمي واللجنة التأديبية.
  7. قام الطلاب بزيارة مكتبة الكلية.
  8. وفي نهاية اللقاء التعريفي تم تقديم الضيافة لجميع الحضور.