المهام

تقوم الإدارة العامة للموارد البشرية بمهام جمة تتمحور جميعها في إطار الإلتزام التام بالأنظمة واللوائح والتعليمات التي تصدر من وزارة التعليم ووزارتي الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية والمالية فضلاً عن التنسيق والتعاون التام مع جميع المرافق الحكومية حسب توجيهات إدارة الجامعة ، وبناء على ذلك فإن الإدارة العامة للموارد البشرية لا تتدخر جهداً إلا وبذلته في سبيل تقديم خدمات للمواطنين من خارج الجامعة كالإعلان عن وظائف شاغرة حسب الأنظمة ولوائح وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية سواء للسعوديين أو المتعاقدين ومساعدة الجميع في إتمام إجراءاته الوظيفية وحتى أنظمة الإقامات والجوازات وكذلك التطبيق الكامل لأنظمة وزارة المالية في صرف مستحقات كافة منسوبي الجامعة ونسأل الله العلي القدير أن يعيننا على خدمة بلادنا الحبيبة وخدمة ديننا ومواطنينا إنه سميع مجيب ..