طلاب صيدلة الطائف يعرضون تجاربهم الملهمة في فعالية (IgniteTU)

تاريخ النشر : 1439-12-18

شهدت جامعة الطائف انعقاد فعالية (IgniteTU) تحت شعار "كن ملهمًا"؛ لعرض الخبرات والتجارب والمواقف الملهمة لطلابها في قالب ملهم لزملائهم، تحت إشراف كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الطائف ،في حضور مدير الجامعة الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان. 

وتحدث الطالب بكلية الصيدلة "ريان محمد السعدي" عن تجربته في التطوع ومساعدة الآخرين بعنوان (ترياق حياة)، التي اعتبر فيها التطوع دواء، تضيف جرعاته للإنسان ولمن حوله الكثير، مؤكدًا الحاجة إلى الملهمين، ومشيرًا إلى أن رؤية السعودية ٢٠٣٠ تطمح إلى رفع عدد المتطوعين في السعودية إلى مليون متطوع بحلول العام ٢٠٣٠.

واستعرضت الطالبة "عهد عبدالله النمري" محاولاتها المستمرة للنجاح تحت عنوان "البحث العلمي"، وقالت: "واجهت الكثير من الصعوبات والعقبات. التعلم من الأخطاء هو أولى خطوات النجاح". مضيفة: "علينا ألا نتوقف عن المحاولة، وألا نخاف من الفشل، وألا ننتظر الفرص، بل نصنعها".

بينما عرضت الطالبة "ريم السليماني" تجربتها تحت عنوان "الدواء الوهمي"، التي أكدت فيها أن الإنسان داء ودواء لنفسه، وأن الأفكار الإيجابية لها تأثيرها على الصحة والحياة، كما أن الأفكار السلبية لها أثرها السيئ في هدم الطموح وتدمير الهمة.

وفاز بالمركز الأول طالب الصيدلة "ريان السعدي"، بينما حل الطالب "محمد أغيد" في المركز الثاني، فيما نالت الطالبة "عهد النمري" من كلية الصيدلة المركز الثالث.