جامعة الطائف تكرّم طلاب الصيدلة الفائزين بالمركز الأول في مؤتمر "دوفات ٢٠١٨"

تاريخ النشر : 1440-04-11

كرّم مدير جامعة الطائف الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان وفد كلية الصيدلة الفائز بالمركز الأول في المشاركات العلمية والبحثية والتعريفية وبأربع جوائز مرموقة، ضمن فعاليات الدورة الـ٢٣ من مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا "دوفات ٢٠١٨".

وأعرب مدير جامعة الطائف عن شكره وتقديره لعمادة الكلية وهيئتها التدريسية، وفخره وتقديره للطلاب والطالبات المتميزين بمشاركاتهم، مؤكداً أن ما حققوه من تفوق وتميز خلال المؤتمر يعكس الصورة الإيجابية البناءة عن الجامعة وطلابها، وفق ما رسمته مبادرة "الطائف من جديد".

وشارك طلاب كلية الصيدلة بجامعة الطائف في المؤتمر بـ٢٣ ورقة بحثية، اشتملت على محاضرات ونقاشات وملصقات علمية تحتوي أبحاثاً وابتكارات صيدلانية، تقدم الحلول للكثير من التحديات، وتسهم في تنمية وتطوير المجتمعات وخدمة البشرية.

وأشار عميد كلية الصيدلة ماجد الدكتور الربيعان إلى أن الابتكارات المقدمة من الطلاب جاءت نتاجاً لمبادرة "الطائف تبتكر"، والتي انطلقت بدعم مدير جامعة الطائف، لافتاً إلى أن هذه المبادرة تجسد توجه جامعة الطائف لتفعيل الدور التنموي لمحافظة الطائف في جميع المجالات، لاسيما العلمية والمعرفية، عبر مبادرتها "الطائف من جديد".