هيفاء عبدالله معيض النفيعي


اللغات الأجنبية
haifa.a@tu.edu.sa
إسم المؤهل جامعة المؤهل تاريخ المؤهل
الزمالة في - Advance HE -Higher Education Academy 04/12/1439
الدكتوراه في لغويات جامعة نيوكاسل 11/01/1435
الماجستير في لغويات جامعة نيوكاسل 15/11/1429
البكالوريوس في لغة انجليزية جامعة أم القرى- كلية التربية بالطائف 11/05/1424
اسم البحث تاريخ تقديم البحث رابط البحث
1. Al-Nofaie, H. (2020). Teaching theoretical linguistics via thinking skills pedagogies. Chapter in Li Li Thinking Skills and Creativity in Second Language Education. London: Routledge. 1441-05-06 12:00:00 ص 1. Al-Nofaie, H. (2020). Teaching theoretical linguistics via thinking skills pedagogies. Chapter in Li Li Thinking Skills and Creativity in Second Language Education. London: Routledge.
2. Waer, H. and Al-Nofaie, H. (2019). “We have million” Thinking outside of the box in TBLT classroom. , 7 (6), 27-74. (DOAJ-ProQuest) 1441-04-04 12:00:00 ص 2. Waer, H. and Al-Nofaie, H. (2019). “We have million” Thinking outside of the box in TBLT classroom. , 7 (6), 27-74. (DOAJ-ProQuest)
3. Al-Nofaie, H. (2018). Imagined selves and L2 motivation among middle-aged women: The experiences of Middle Eastern women 1440-03-23 12:00:00 ص 3. Al-Nofaie, H. (2018). Imagined selves and L2 motivation among middle-aged women: The experiences of Middle Eastern women
7. Jawhar, S. and Alnofaie, H. (2016). Mapping interactional organisation in CLIL classrooms: Saudi tertiary level 1439-03-13 12:00:00 ص 7. Jawhar, S. and Alnofaie, H. (2016). Mapping interactional organisation in CLIL classrooms: Saudi tertiary level
4. Al-Nofaie, H. (2018). The attitudes and motivation of children towards learning rarely spoken foreign languages: A case study from Saudi Arabia, 1437-07-24 12:00:00 ص 4. Al-Nofaie, H. (2018). The attitudes and motivation of children towards learning rarely spoken foreign languages: A case study from Saudi Arabia,
Engaging unmotivated EFL learners in classroom talk. 1437-07-24 12:00:00 ص Engaging unmotivated EFL learners in classroom talk.
9. Alnofaie, H. (2013). A framework for implementing critical thinking as language pedagogy in EFL preparatory programmes 1435-01-28 12:00:00 ص
Alnofaie, H. (2012). “An investigation of the effects of critical thinking on the quality of classroom discussions: a case study 1433-06-10 12:00:00 ص
5. Al-Nofaie, H. (2017). Rapport-building strategies: snapshots from Saudi EFL classrooms. 5. Al-Nofaie, H. (2017). Rapport-building strategies: snapshots from Saudi EFL classrooms.
6. Alnofaie, H. (2017). Towards plurilingualism: the future of foreign languages in Saudi Arabia.
إسم الجهة الخبرة من إلي
جامعة الطائف أستاذ مشارك 27/01/1440
عميدة الدراسات الجامعية (التعاون الدولي) 24/06/1439
جامعة الطائف وكيلة كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر 07/11/1435 24/06/1439
جامعةالطائف أستاذ مساعد 10/05/1435 02/02/1440
جامعة الطائف معيد 17/06/1426 10/05/1435
جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض معيد 25/05/1425 17/06/1426
إسم الدورة المكان تاريخ الدورة
الجائزة/براءة الاختراع الجهة المانحة التاريخ
مسمي اللجنة نوع اللجنة تاريخ الإنضمام
لجنة الإعتماد المؤسسي خارج الجامعة 10/10/1439
لجنة قسم اللغات الأجنبية داخل الجامعة
ملف السيرة الذاتية