إسم المؤهل | جامعة المؤهل | تاريخ المؤهل |
---|---|---|
الزمالة في التعلم والتدريس جامعي | أكاديمية التعليم العالي | 12/06/1441 |
الزمالة في تحليل وتقييم بيانات نفسية | جامعة أريزونا - أمريكا | 07/11/1440 |
الدكتوراه في علم نفس تربوي- تقويم وطرق بحث الإحصاء المتقدم | جامعة أريزونا- أمريكا | 07/04/1440 |
الماجستير في علم نفس تربوي | جامعة الطائف | 04/01/1432 |
البكالوريوس في لغة انجليزية مع إعداد تربوي | جامعة الطائف | 07/05/1427 |
اسم البحث | تاريخ تقديم البحث | رابط البحث |
---|---|---|
Predictors of employment for transition-aged youth with co-occurring substance use disorder and psychiatric disorder in the state vocational rehabilitation service-delivery system. | 1444-06-08 12:00:00 ص | |
Classifying Young Children with Attention-Deficit/Hyperactivity Disorder Based on Child, Parent, and Family Characteristics: A Cross-Validation Study. | 1444-04-07 12:00:00 ص | |
Validity of social–emotional screening tool for newborns and infants: The effects of gender, ethnicity and age. | 1444-03-05 12:00:00 ص | |
A methodological note on the CYP-guides randomized controlled trial for the treatment of major depression. | 1444-03-05 12:00:00 ص | |
Increasing Successful Employment Outcomes for Individuals with Psychiatric Disabilities with On-the-Job Training. | 1444-02-05 12:00:00 ص | |
Motivating Students With Dyslexia: The Debilitating Effects of Normative Performance Goals on Their Physiological Arousal. | 1444-02-05 12:00:00 ص | |
The Stressful Experience of Goal Orientations Under Frustration: Evidence Using Physiological Means. | 1444-01-03 12:00:00 ص | |
The regulatory properties of anger under different goal orientations: the effects of normative and outcome goals. | 1443-11-02 12:00:00 ص | |
Pre-university Measures and University Performance: A Multilevel Structural Equation Modeling Approach. In Frontiers in Education (p. 94). . | 1443-09-30 12:00:00 ص | |
Alkhadim, G. S. (2022). Cronbach’s Alpha and Semantic Overlap Between Items: A Proposed Correction and Tests of Significance.. | 1443-08-29 12:00:00 ص | |
A Psychometric Analysis of Raven’s Colored Progressive Matrices: Evaluating Guessing and Carelessness Using the 4PL Item Response Theory Model. | 1443-06-29 12:00:00 ص | |
. Validating the Research-Based Early Math Assessment (REMA) among rural children in Southwest United States. | 1442-05-17 12:00:00 ص | |
Latent variable structure and measurement invariance of a modified early literacy assessment. | 1440-01-21 12:00:00 ص | |
Assessing early literacy with Hispanic preschoolers: The factor structure of the Phonological Awareness Literacy Sc | 1439-02-12 12:00:00 ص |
إسم الجهة | الخبرة | من | إلي |
---|
إسم الدورة | المكان | تاريخ الدورة |
---|---|---|
تصميم وتحليل سياسات ذكية من منظور اقتصادي (2021)، جامعة هارفارد، الولايات المتحدة الأمريكية | جامعة هارفارد | 14/03/1443 |
تحليل بيانات التحصيل الدولية 2019 TIMSS باستخدام برنامج IDB Analyzer و EXCEL | هيئة تقويم التعليم والتديب | 27/10/1442 |
التحليل متعدد المستويات لبيانات التحصيل الدولية 2019 TIMSS باستخدام برنامج R | هيئة تقويم التعليم والتدريب | 01/06/1442 |
التحليل متعدد المستويات لبيانات التحصيل الدولية بيزا 2018 باستخدام برنامج SPSS وSTATA | هيئة تقويم التعليم والتدريب | 27/02/1442 |
تحليل بيانات تيمز 2019 باستخدام حزمة Intsvy في برنامج R | هيئة تقويم التعليم والتدريب | 15/05/1441 |
مهارة تحليل البيانات لمراجع الاعتماد المؤسسي والبرامجي للتدريب المهني والتقني باستخدام EXCEL | هيئة تقويم التعليم والتدريب |
الجائزة/براءة الاختراع | الجهة المانحة | التاريخ |
---|---|---|
منح Graduate Tuition Waiver للطلبة المتفوقين من قسم علم النفس التربوي بجامعة أريزونا طيلة مرحلة الدكتوراه (2014 -2018) بمقدار 3000 دولار لكل عام. | 24/07/1444 | |
العضوية الشرفية بجمعية Golden Key International Honor Society لأعلى 10% أداء طلابي في جامعة أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية | Golden Key International Honor Society | 24/06/1444 |
العضوية الشرفية بجمعية Phi Kappa Phi لأعلى 15% أداء طلابي في جامعة أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية | بجمعية Phi Kappa Phi | 24/06/1444 |
مكافآت نقدية لدعم عرض ونشر الأبحاث في المؤتمرات لثلاث أعوام على التوالي (2015- 2018) | جامعة أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية | 23/06/1444 |
منحة علمية من قسم علم النفس في جامعة أريزونا (2019) للحصول على زمالة ما بعد الدكتوراة في تحليل البيانات النفسية بالأساليب الإحصائية المتقدمة. | جامعة أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية | 13/12/1440 |
تكريم من Erasmus Circle Scholar للتمييز الأكاديمي (2017) | Erasmus Circle Scholar | 11/05/1438 |
مكافآت نقدية للتميز الأكاديمي لثلاث أعوام على التوالي (2015- 2018) | الملحقية السعودية الثقافية في واشنطن | 29/03/1436 |
• تكريم من عمادة الدراسات العليا في جامعة الطائف لتمييز الأكاديمي خلال مرحلة الماجستير (2010) | جامعة الطائف | 13/02/1431 |
• تكريم من عمادة الدراسات الجامعية من جامعة الطائف للتفوق الأكاديمي خلال مرحلة البكالوريوس (2002- 2005) | جامعة الطائف | 17/05/1427 |
مسمي اللجنة | نوع اللجنة | تاريخ الإنضمام |
---|---|---|
اللجنة العليا للشؤون الأكاديمية (2019) | خارج الجامعة | 11/01/1441 |
لجنة التحول المؤسسي لجامعة الطائف (2019) | خارج الجامعة | 24/06/1440 |
لجنة التحول البرامجي للدارسات العليا في جامعة الطائف (2019) | خارج الجامعة | 03/06/1440 |
ملف السيرة الذاتية |
---|