الأهداف

  • استقبال طلبات المستفيدين وتقديم أفضل الخدمات لهم بشكل سريع واحترافي من خلال استخدام أحدث قنوات ووسائل الاتصال المتوفرة 

  • تنظيم وتسهيل عملية التواصل بين المستفيدين والجامعة بكل كفاءة وإنجاز 

  • تحسين أداء موظفي الجامعة من خلال التعرف على أحدث الخدمات التي يقدمها المركز لمستفيديه من خلال أحدث التقنيات 

  • تقليل الأعباء عن جميع قطاعات الجامعة الرئيسية المقدمة للخدمات 

  • ضمان إنجاز المستفيدين لطلباتهم ضمن فترة زمنية قصيرة من خلال تقديم المعلومات الموثوقة لهم 

  • العمل بين جميع قطاعات الجامعة بصورة تكاملية للوصول الى الريادة والتميز 

  • تحسين علاقة الجامعة مع جميع فئات المستهدفين 

  • العمل المستمر على تطوير الخدمات المقدمة وتحديث كافة البرامج والتقنيات التي تساهم في الارتقاء بخدمة المستفيدين