كلـــمة العــــميد

 

 

   بســم الله، والصــلاة والســلام علــى ســيدنا محمـَّـد وآلــه وصحبــه الكــرام، وبعــد:

         فإن الكلية الجامعية بتربة تحمل على عاتقها بناء وإعداد كوادر بشرية عالية الكفاءة، من خلال برامجها الأكاديمية المقدمة. ولقد واكبت الكلية عجلة التطور والتحديث للمنظومة التعليمية في مملكتنا الحبيبة؛ حيث إن الكلية تولي اهتمامًا بالغًا بالمسار التعليمي والبحثي، والعمل الإداري، ورفـع مسـتوى الخريجيـن معرفيـًّا ومهاريـًّا، وتحفيزهم دومًا على التميّز والريادة والإبداع.

         إن الكليــة الجامعية بتربة بطلابهــا وخريجيهـا وأعضـاء الهيئـة التدريسـية والإداريـة تسعى إلى المسـاهمة فـي التنميــة التي تشــهدها المملكــة العربيــة الســعودية، انطلاقاً مـن رؤيـة المملكـة (2030) التـي تهـدف إلـى بنـاء مجتمـع حيـوي ذي قيـم راسـخة، مـن أجـل تحقيـق اقتصـاد مزدهـر ومسـتدام. 

         وتحرص الكلية على استخدام أحدث الطرق العلمية، والأجهزة المتطورة في التعليم والتدريب، في ظل وجود كفاءات أكاديمية وفنية وإدارية متميزة.  

         كما أن الكلية ومن خلال كوادرها الأكاديمية المتخصصة تسعى إلى تقديم خدمات علمية وبحثية وتدريبية؛ لتسهم في تنمية المجتمع المحلي وتلبية احتياجاته.

         وأخيـرًا أتقـدم بأسـمى آيـات الشـكر والعرفـان لـولاة الأمـر لمـا يولونـه مـن عنايـة ودعـم مسـتمر لجميـع أفـراد المجتمـع، وكمـا أتقـدم بخالـص الشـكر إلى سـعادة رئيـس الجامعة على دعمه المستمر للكلية. 

         ونسأل المولى- عزَّ وجل- أن يحفظ بلادنا الغالية من كل شر وسوء، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يحفظ بلادنا وقادتنا من كل مكروه.

 

   عــــميد الكلــــية

د.عادل عبد الله الظهراني