الخريجين المتميزين من قسم علوم الأشعة

 

الخريجين المتميزين من قسم علوم الأشعة

عهود جميل عوض الزهراني
أخصائية أشعة
العمل محاضرة بجامعة الطائف
ohoud.zahrani@hotmail.com

لقد قدمت لي جامعة الطائف و قسم علوم الأشعة علي وجه الخصوص أفضل ما لديها و كانت سخية معي كل السخاء ، فكانت منهل للعلم والمعرفة والإدراك وهي من مهدت لي الطريق لأصل الى غاياتي من خلال كوادر تعليمية ذات قدرات وكفاءات عالية الأمر الذي ساهم في زيادة رغبتي في التعليم بل وتشجيعي لأتخطى مجرد الرغبة في التعليم إلى الرغبة في التميز والمعرفة بلا حدود ، كلمه شكرا والاحساس بالامتنان لا استطيع وصفها  فيكفيني فخرا ان اكون من خريجاتها .

 

غادة عبدالله الخراصي
أخصائية موجات فوق صوتيه
العمل بمستشفى الأمير سلطان العسكري
مشرفة التدريب والتعليم ومشرفة وحدة الموجات فوق الصوتية
ms-loola@hotmail.com

بفضل من الله قد كانت تجربتي الجامعية ناجحة جدا حيث كنت متحمسة للغاية للدراسة الجامعية حيث تعتبر أن هذه المرحلة نتاج جهد وتعب اثنتي عشرة سنة , فهذه المرحلة تعد الخطوة الأهم لدخول معترك الحياة من أبوابها الواسعة ، لاسيما وأنك تلتحقين بأحد الجامعات المتميزة وبالأخص كلية العلوم الطبية التطبيقية , استفدت خلالها وتعلمت الكثير على يد كوادر متميزة ذات مستوى عال لهم الفضل بعد الله في أي إنجازات نحققها .

أحلام الزايدي
أشعة تشخيصية
العمل محاضرة بجامعة الطائف
ahlamalzaidi@hotmail.com

رحلتي في كلية العوم الطبية التطبيقية قسم علوم الأشعة كانت مليئة بالطموح و المغامرة وحب الاستكشاف حيث وفرت لنا الكلية نحن الطلاب معامل نستطيع من خلالها الممارسة و الاستكشاف و تنمية مهاراتنا العملية. 

إيلاف ساعد أحمد الزهراني
أخصائية أشعة
العمل بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي وحالياً مبتعثة
alzahrani.elaf@gmail.com

حالفني الحظ لأكون طالبة من طالبات جامعة الطائف تحت كنف حفنة من مسؤولي التعليم إدارة و رئيسة قسم و دكاترة ساعدوني في مرحلة دراسة البكالوريوس لتقديم أفضل ما لدي و ذلك من خلال إخلاصهم و تعاونهم و تحبيبهم للقسم و مواده للطلاب ، شاكرة لهم تأثيرهم العميق في مسير حياتي 

مشاعل فيصل البقمي
أخصائية أشعة
العمل بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي وحالياً مبتعثة
mashaelalbaqami.25@gmail.com

في البداية أتقدم بالشكر و العرفان لسيدي خادم الحرمين الشريفين على مواكبته لأسلوب التعلم الحديث و الدعم عن طريق (برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي) ثم أتقدم بالشكر لعميد جامعة الطائف  و الإدارة و كادر الموظفين و أخص بالشكر رئيس قسم علوم الاشعة و جميع أعضاء هيئة التدريس على ما بذلوه و ما سيبذلونه بإذن الله تعالى خلال السنوات القادمة فقد كان لهم الأثر الكبير في مسيرتنا الدراسية سأبقى احمل معي ما قدموه و ما بذلوه لنا كطلاب أثناء دراستنا بالجامعة معي في طريقي لتحقيق حلمي و السعي وراء أهدافي ختاماً انه لشرف لي ان أكون احد خريجي هذه الجامعة المتميزة.

ريهام سعد الشهري
أخصائية أشعة
العمل بمستشفى االملك عبدالعزيز التخصصي
مشرفة التدريب والامتياز ومنسقة الجودة بقسم الأشعة
rehaamsaad5@gmail.com

أشكر جامعة الطائف على جهودهم وتسهيل مهمتي لاستكمال الدراسة والحصول على درجة البكالوريوس في الأشعة .

إسراء خلف الله خنيفس القرشي
العمل بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي
مشرفة وحدة الموجات فوق الصوتية
-soso.sarqah@hotmail.com
Twitter:israakmlr

الحمدلله أولاً على الفرصة التي أتيحت لي بدراسة العلوم الإشعاعية في جامعة الطائف .. و بفضل من الله كانت رحلة علمية جميلة أكملت فيها تعليمي الجامعي علـي يد اساتذتي الافاضل جزاهم الله عني خير الجزاء و اليوم بتوفيق الله تحقق جزء من طموحاتي و أصبحت مشرفة على وحدة الموجات فوق الصوتية بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي  .. و مازال طموحي له مداد لا ينتهي فبأذن الله سوف أجتهد و اتعلم اكثر لأحقق حلمي في اكمال رسالة الدكتوراه بهذا التخصص.

ياسر حسين هادي
أخصائي أشعة مقطعية
طالب ماجستير في الاشعة والتصويرالطبي
966501024135

كلمة: قضيت اربع سنوات في كلية العلوم الطبية التطبيقية بقسم الاشعة حيث كانت احد اهم مراحل حياتي في تطوير مهاراتي العلمية. خلال هذه الفتره, تعلمت الكثير حول علم الاشعة بمساعدة أعضاء هيئة التدريس والذي أكن لهم الفضل بعد الله في مواصلة مسيرتي التعليمية وإكمال الدراسات العليا. يحتوي البرنامج على الكثير من المواد العلمية التي يحتاج لها الطالب في مسيرته العملية والتي تدرس باساليب حديثه. فخور جدا كوني أحد الخريجين من الدفعة الاولى لهذا البرنامج