حمد حمود حميد السواط



h.alsowat@tu.edu.sa
إسم المؤهل جامعة المؤهل تاريخ المؤهل
الزمالة في التدريس جامعة الطائف 08/09/1440
الدكتوراه في مناهج وطرق تدريس جامعة أم القرى 25/09/1434
الماجستير في المناهج وطرق التدريس جامعة أم القرى 22/06/1430
الدبلوم الخاص في الحاسب الآلي تعليم الطائف 01/04/1425
البكالوريوس في اللغة الإنجليزية جامعة أم القرى 23/01/1414
اسم البحث تاريخ تقديم البحث رابط البحث
An Evaluation of English Language Textbook "Say It In English" For First Year Intermediate Grade in Saudi Arabia 1441-09-08 12:00:00 ص An Evaluation of English Language Textbook "Say It In English" For First Year Intermediate Grade in Saudi Arabia
العلاقة بين الوعي بالأمن السيبراني والقيم الوطنية والأخلاقية والدينية لدى تلاميذ المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بمدينة الطائف 1441-08-08 12:00:00 ص العلاقة بين الوعي بالأمن السيبراني والقيم الوطنية والأخلاقية والدينية لدى تلاميذ المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بمدينة الطائف
The effectiveness of using self-questioning strategy in developing strategic listening and self-regulation 1441-07-06 12:00:00 ص The effectiveness of using self-questioning strategy in developing strategic listening and self-regulation
Breaking down the Classroom Walls: Augmented Reality Effect on EFL Reading Comprehension, Self-Efficacy, Autonomy and Attitudes 1439-03-13 12:00:00 ص Breaking down the Classroom Walls: Augmented Reality Effect on EFL Reading Comprehension, Self-Efficacy, Autonomy and Attitudes
A Systematic Review of Research on Teaching English Language Skills for Saudi EFL Students 1439-02-12 12:00:00 ص A Systematic Review of Research on Teaching English Language Skills for Saudi EFL Students
An EFL Flipped Classroom Teaching Model: Effects on English Language Higher-order Thinking Skills, Student Engagement and Satisfaction 1437-11-29 12:00:00 ص An EFL Flipped Classroom Teaching Model: Effects on English Language Higher-order Thinking Skills, Student Engagement and Satisfaction
Foreign Language Anxiety in Higher Education: A Practical Framework for Reducing FLA 1437-05-21 12:00:00 ص Foreign Language Anxiety in Higher Education: A Practical Framework for Reducing FLA
A Suggested Perception for the Professional Development of Saudi EFL Teachers in the Light of the Current International Trends and Experiences 1433-05-09 12:00:00 ص
إسم الجهة الخبرة من إلي
جامعة الطائف وكيل كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر للشؤون الأكاديمية 12/09/1435 04/10/1437
جامعة الطائف رئيس قسم المناهج وتقنيات التعليم
إسم الدورة المكان تاريخ الدورة
English Language Fourth Summer Program American Consulate 29/12/1441
الطرق والأساليب الحديثة لتدريب اللغة الإنجليزية المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 15/10/1441
معايير إختيار الأسلوب الإحصائي المناسب لتحليل بيانات البحوث العلمية جامعة أم القرى - جمعية جسما 12/09/1441
فنيات كتابة الأسئلة هيئة تقويم التعليم والتدريب 03/07/1441
مهارات البحث والنشر العلمي جامعة الطائف 11/04/1441
التدريس الجامعي الفعال جامعة الطائف 09/03/1441
Excellence in Undergraduate Education مركز القيادة الأكاديمية 17/03/1440
التحليل الإحصائي جامعة الطائف 08/03/1439
أساسيات التحليل الإحصائي باستخدام برنامج SPSS كلية التربية 20/07/1438
Leadership and Management Training جامعة الطائف 07/09/1437
التحليل الإحصائي SPSS تعليم الطائف 18/01/1435
تصميم بيئات التعلم تعليم الطائف 01/04/1430
أدوات الجودة الشاملة تعليم الطائف 19/05/1429
استراتيجيات التدريس تعليم الطائف 22/04/1429
الكورت لتعليم التفكير تعليم الطائف 04/01/1429
إدارة المعرفة تعليم الطائف 22/10/1428
مهارات البحث العلمي تعليم الطائف 21/02/1428
التفكير الإبداعي تعليم الطائف 15/04/1427
تحديد الاحتياجات التدريبية تعليم الطائف 06/11/1426
تدريب المشرفين على الخطط العلاجية تعليم الطائف 17/10/1426
مهارات التأثير والاقناع تعليم الطائف 28/03/1426
أساليب إشرافية حديثة تعليم الطائف 04/02/1426
دورة المشرفين الجدد تعليم الطائف 14/10/1425
بناء الاختبارات تعليم الطائف 11/10/1423
The Second Annual Summer Training Program US Consulate 04/06/1423
الجائزة/براءة الاختراع الجهة المانحة التاريخ
مسمي اللجنة نوع اللجنة تاريخ الإنضمام
مجلس الدراسات العليا داخل الجامعة
مجلس كلية التربية داخل الجامعة
لجنة حقوق الطلبة داخل الجامعة
مجلس عمادة القبول والتسجيل داخل الجامعة
الجمعية السعودية للتدريس الجامعي داخل الجامعة