كلمة العميد

   بسم الله الرحمن الرحيم

كلمة العميد

الحمد الله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي  بعده،،،

  وبعد

 فإن الكلية الجامعية بمحافظة الخرمة امتداد طبيعي لجامعة الطائف؛ تحمل مشاعل النور لتنير الدرب في موقعها المتميز بين ثلاث محافظات (المويه – تربة -  رنية)، هذا بالإضافة إلى ما تتميز به المحافظة من وجود مناجم الذهب كمنجم الدويحي؛ الذي يعد الأول على مستوى المملكة، ومحمية الإمام سعود بن عبد العزيز الملكية، ولا شك أن لهذه البيئه المحليه دورًا في إثراء البحث العلمي، و توفير فرص عمل مميزة لخريجي الكلية.

إضافةً الى ما سبق ما تقوم به جامعة الطائف من تطوير مستمر لبرامج الكليه؛ حيث تم تطوير عدد من البرامج، واستحداث عدد آخر منها؛ مما يدعم استمرار مسيرة العلم والتطور؛ التي تتطلع إلى تعزيزها الرؤية الطموحة للمملكة (2030).

ومن أحدث جهود الجامعه في مجال التطوير خلال هذا العام: استحداث برنامج (علوم الغذاء والتغذية)، وبرنامج (تصميم الأزياء والنسيج)؛ مواكبةً لتطلعات سوق العمل بالمملكة.

كما تعمل الجامعة على طرح ومناقشة العديد من الخطط المستقبلية؛ استشرافًا لتطورات المستقبل الواعد -بإذن الله تعالى-؛ في ظل الرعايه الكريمة، والدعم غير المحدود من قبل حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين حفظهما الله وأيدهما.

والله ولي التوفيق،،،،

                                                      أ.د شافي بن مذكر السبيعي   

                                                     عميد الكلية الجامعية بالخرمة